باسمين صبري وجورجينا رودريغيز
2023-07-11
ياسمين صبري ...الله يصبرك !
الكاتبة والناقدة السينمائية جوزفين حبشي
عزيزتي النجمة الساطعة ياسمين صبري، يهمّني أن أبلغك أن صبري أنا شخصيّاً شارف على الانتهاء وأنا اتابع رغماً عن أنفي، أخبارك الممتعة التي تقفز أمام عينيّ و "على طرق النفس" على المواقع الاعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي. ويبدو كما لاحظت ( لأنني سريعة الملاحظة والبديهة) أن صبرك أنت أيضاً نفذ تماماً ، مما استدعى ردّا قاسيا منك على تلك المواقع التي لا " شغلة لها ولا عملة" سوى إتهامك بتقليد جورجينا حبيبة نجم كرة القدم رونالدو.
عزيزتي ياسمين صبري، الحق معك، التهمة شنيعة، والأمر لم يعد يُحتمل. اتفهّم جيداً أن يضيق صدرك الواسع مثل صدر جورجينا، من هذه التفاهات التي تملأ السوشيال ميديا، تماما مثل صورك أنت وهي باللباس نفسه تقريبا، وال" بوز" نفسه تقريباً، وطبق السباغيتي نفسه تقريباً، والطائرة الخاصة نفسها تقريباً ، و"شالك "الذي رفرف بالحارة مثل شالها، و الشعر الغجري الأسود المجدول نفسه أيضا وأيضا… تقريباً.


ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز
عزيزتي ياسمين صبري، أكملي حياتك الحافلة بالانجازات الفنيّة الفعلية ولا تكترثي لهذه السخافات، وصدقيني لا أحد يصدّقها. مَن برأسه عقل قد يصدّق أن كليوبترا الفن المصري وفاتن حمامة الأداء التمثيلي تقلّد عارضة كل إنجازاتها أنها " شكّت" على لاعب كرة قدم شهير وثري وأصبحت حبيبته؟ إطمئني يا عزيزتي وركّزي على مسيرتك المبهرة، و" لو شكّت جورجينا برأسها ريش"، لن تجاريكي. ولتطمئني أكثر، أنا شبه متأكدة أنها هي من تقلّدك، إلا إذا… جمعتك الصدفة والقدر برونالدو، و" شكّ" عليك هو زير النساء "المزوق"، وتسلل " اوف سايت" الى قلبك وحياتك، ووقعتِ في شباك مرماه، فعندها سيصبح صعبا علي الدفاع عنك.عزيزتي ياسمين صبري إطمئني، أنت الآن في "أمان ربي أمان" ، والله يصبّرك ويجعل أكبر همّ لدينا بقدر همّك .


ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز
مفاتيح
ياسمين صبري
مواضيع ذات صلة
قصة واقعية بطلتها النجمة "البوتوكسية"
إليسا والوجوه الأخرى ...شكراً نتفليكس
جوع الشهرة Don't get Fomo !
السيد درويش ...هل قتلته المخابرات أم المخدرات ؟!
خمس سنوات مع هاني نقشبندي
وقد يكون الحظ ... امرأة !
من بائعة خضار الى رئيسة وزراء
"لو"....في 4 آب
كاميلا على خطى جدّتها
عشيقة هتلر السريّة
من جزيرة "بيكيني" المحيط الهادىء إلى "بيكيني " المحيط الغاضب !
رومانسيات قصر باكينغهام
شيرين "نصحانة " أم "ضعفانة" ...ما "خصّكم "؟!
ندين جابر تريد حلاً للحضانة في " للموت"
فخامة الصوت ومعالي الطرب في حضرة سمية
أيام معدودات
ثالثة "للموت " لا نريدها ثابتة و"تصطفل " نادين جابر
طريقها الطويل من أجل يوم
الزلزال الذي أَخرج أثقالها
المثليّة الجنسيّة : دعوة إلى تقبّلها أم الإقبال عليها ؟
من يحاسب تشارلي إبدو Charlie Hebdo؟!
اللقاء الثاني
لماذا ...نتاج ؟
جوائز "جوي أواردز" إضافية !