2023-04-23
بالفيديو : جولة في قصر أنجلينا جولي الذي تبلغ قيمته 25 مليون دولار !
 منذ العام 2017 ، تقيم النجمة أنجلينا جولي وأولادها في منطقة لافلين بارك التاريخية في لوس فيليز ، لوس أنجلوس . وتقطن في منزل فخم يتمتع بكل مزايا الرفاهية المطلقة ، ويقع في منطقة مطلة على المدينة والمحيط .هو ليس مجرد منزل فخم وجميل بل هَو 
قصر بُني عام 1913 ، سُمّي على اسم صانع الأفلام الرائد والمالك السابق للقصر ، سيسيل بي ديميل .يضم القصر 6 غرف نوم و10 حمامات ، ولكم أن تتخيلوا أسلوب العيش في مكان فاخر كهذا .



خضع القصر لعملية ترميم شاملة بعد أن اشترته أنجلينا جولي ، وتبلغ مساحته 7500 قدما مربعا ، واستغرقت عملية ترميمه 6 سنوات كاملة لتتماشى نتائج الترميم والتجديد مع الطراز الأصلي للمكان ، مع إضافة وسائل راحة حديثة تليق بنجوم هوليوود ، وتحديداً بمالكته أنجلينا جولي .


في الداخل ،يبرز البهو الكبير عند المدخل مع درج منحنٍ بلمسات مذهلة ، وتمتد الأرضيات الخشبية في كل الغرف . وتكسو ألواح خشب الماهوجني غرفة المعيشة وغرفة الطعام الكبيرة لتمنح المكان طابعاً حميماً ، وتلفت النظر في المطبخ الفسيح جزيرة مجهزّة على الطراز الحديث .وفي المكتبة ، تبرز خزائن الكتب الممتدة من الأرض حتى السقف التي تكشف عن حب أنجلينا جولي للمطالعة وقضاء ساعات في هذه المكتبة .
هنا تقيم جنيفر لوبيز وبن افليك وجولة على أجمل منازلهما



في الخارج ، يؤدي الفناء الواسع إلى حديقة كبيرة تتميز بمناظر طبيعية خلابة مع الأشجار المشذّبة وحدائق الورود والمسبح القديم على الطراز الهوليوودي مع النوافير ، ويبدو المكان أشبه بما نراه في الأفلام من حدائق القصور التي تغري بحفلات شواء في الهواء الطلق وأخذ حمام شمسي حول المسبح الفاخر .وقد نتساءل : هل تدعو أنجلينا جولي زميلتيها في الجوار ناتالي بورتمان وكريستين ستيوارت لقضاء يوم في الفناء الخارجي ؟

جولة في فيلا أديل في بيفرلى هيلز


في القصر أيضاً صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدّات ومقهى وبيت ضيافة مستقل ، ويبلغ سعر القصر 25 مليون دولار .والجدير ذكره أن مكان إقامة أنجلينا جولي يقع على بعد ميلين فقط من مكان إقامة زوجها السابق براد بيت، وكان الزوجان يملكان مجموعة كبيرة من العقارات قبل طلاقهما ، ومن ضمنها منازل في لوس أنجلوس ، نيو اورلينز ، نيويورك ، فرنسا وإسبانيا.
بالفيديو : منزل أنجلينا جولي 




مفاتيح
منازل المشاهير
ديكور
مواضيع ذات صلة