image courtesy (simon berlyn)
جولة في فيلا أديل الفخمة في بيفرلي هيلز
بعد أن لقي ألبومها الأخير"30" رواجاً في الأسواق، وحقّق أرقاما قياسيّة في المبيع، قامت المغنّية البريطانيّة أديل بشراء منزل فخم في بيفرلي هيلز. ويُقدّر ثمنه بحوالي 58 مليون دولار، وقد انتقلت أديل للعيش فيه مع شريكها الحالي ريتش بول Rich Paul.
ووفق التّقارير، فإنّ هذا المنزل  ليس العقار الوحيد لأديل، إذ هي تمتلك عقارين آخرين وهما: الفيلا الّتي تمّ شراؤها عام 2016 بسعر 9,5 مليون دولار، والفيلا الّتي يسكنها زوجها السّابق رجل الأعمال، سايمون كونيكي Simon Konecki، وقد تمّ شراؤها عام
2019 مقابل 10 ملايين دولار. لكن منزل أديل الحالي يُشكّل محطّ أنظار الجماهير، بسبب مساحته الشاسعة وفخامته.


فيللا أديل في بيفرلي هيلز (simon berlyn) 

منزل سلفستر ستالون سابقاً

يقع منزل أديل في حيّ بيفرلي بارك المعروف عنه بأنّ أشهر النّجوم يقطنون فيه أمثال Jennifer lawrence، Nicole Richie، Nicole Kidman وغيرهم. يتميّز المنزل بموقع مميّز في نهاية طريق خاصّ، وأسفل ممرّ طويل بحيث يوفّر الخصوصية اللاّزمة الّتي تبحث عنها أديل، كونها نجمة معروفة. ومن اللاّفت ، أنّ هذا البيت كان ملكاً للنّجم سيلفستر ستالون Sylvester Stallone. وقد عرضه للبيع للمرّة الأولى بسعر 110 مليون دولار، لكنّه قام بخفض السّعر عدّة مرّات حتّى قام بالنهاية ببيعه لأديل مقابل 58 مليون دولار.


المسبح الخارجي (simon berlyn )

على الطراز المتوسطي

يتميّز منزل أديل بتصميم معماريّ جذّاب على الطراز المتوسطي. بالرّغم من أنّه قد تمّ بناؤه عام 1977، إلاّ أنّه قد حافظ على مظهره الخارجي التّقليدي للغاية رغم التجديدات على مرّ السنين. وتبلغ مساحته 1500 متر مربّع. 


غرفة المعيشة (simon berlyn )
مكوّن من طابقين، ويحوي على 4 غرف معيشة لكلّ منها رونقها الخاص، 5 غرف نوم، مطبخ ذي تصميم مفتوح، 6 حمّامات ومكتب منزلي. بالاضافة إلى وجود غرف إضافية توفّر وسائل للترفيه والرّاحة كحمامات الساونا، غرفة بخار، صالة لعرض السينما...


فيللا أديل مضاءة ليلا (simon berlyn )
 وسعة البيت لا تتوقّف عند هذا الحدّ، بل تمتدّ إلى الخارج، حيث توجد حديقة وعرزال على مساحة خضراء شاسعة تطلّ على معالم المدينة. وبالطبع لا يخلو المنزل من مسبح مع تراس، ومكان مخصصّ لتربية الكلاب. ويمكن القول إنّه في منزل كهذا لن تشعر أديل بالملل على الاطلاق!



لقطة خارجية -simon berlyn 


غرفة معيشة مطلة على الفناء الخارجي (simon berlyn)



مفاتيح
مشاهير العالم
منازل المشاهير
ديكور
أديل
مواضيع ذات صلة