منزل باربي
2023-08-15
جولة في منزل باربي الحقيقي في ماليبو
ليس الأمر مستحيلا أو مجرد رغبة طفولية ، لقد بات بالإمكان إستئجار منزل باربي الزهري في ماليبو والإقامة فيه ...ولكن ! فقد عرضت الشركة العالمية AIRBNB المنزل الزهري للإيجارعبرموقعها للمرة الأولى عام 2019 ، احتفالا بمرور 60 سنة على إطلاق اللعبة الشهيرة . ثم عاد المنزل للظهور مجدداً على موقع الشركة ، بعد إطلاق فيلم باربي بعروضه الأولى في شهر يوليو الماضي ، وقد خضع  لتغييرات عدة ليتلاءم مع أجواء الفيلم وعالم الدمية الشهيرة .وأُعيد طلاءه باللون الزهري الخاص بباربي . يُذكر أنّ هذا المنزل كانت قد صممته المهندسة الداخلية النيجيرية الأميركية فيكتوريا اديسانمي متأثرة بعالم باربي الساحر بكل تفاصيله.


في ضيافة كين

المضيف الإفتراضي في هذا المنزل هو كين نفسه (اسم بطل الفيلم الذي يؤدي دوره الممثل ريان غوسلينغ) حيث يتيح للضيوف قضاء ليلة في غرفة نومه التي تتميز بطابع الكاوبوي إضافة إلى خدمات أخرى مثل ارتداء أزياء كين ورقص الديسكو على طريقته ، كما يحصل الضيوف المحظوظون على أحذية التزلج" إمبالا" ومزلاج باللونين الأصفر والوردي . وكانت شركة AIRBNB  قد تعهدت بتقديم تبرعات لمرة واحدة لمنظمة SAVE THE CHILDREN احتفالاً بفيلم باربي وإطلاقه في تاريخ 21 يوليو .



جولة داخل المنزل

افتتحت حجوزات DREAM HOUSE أي منزل باربي في 17 يوليو للإقامة فيه فقط لليلتين في 21 و22 يوليو من دون دفع أي رسوم للإيجار ولشخصين فقط ، وذلك انسجاما مع فكرة تحقيق الأحلام المستحيلة وترويجاً للفيلم .تعالوا نأخذكم في جولة داخل منزل باربي ، لعّل الحظ يحالفكم يوماً للإقامة فيه والإستمتاع بأجوائه الزهرية .



مفاتيح
منازل المشاهير
ديكور
ديكورات
الديكور الداخلي
فيلم باربي
مواضيع ذات صلة