Valerie Messika at Royal Monceau
Maison Messika تقدم تجربة فريدة مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس
دار ميسيكا Maison Messika تقدم تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس e Royal Monceau - Raffles Paris من خلال تصميم أجواء استثنائية خاصة باحتفالات نهاية العام. لهذه المناسبة، سيتم تزيين القصر الباريسي
بالآلاف من ألوان المجوهرات اللامعة، في إبداع مساحة عصرية المنحى أنيقة بامتياز لقضاء لحظات لا تنتسى من روعة المشاركة وسحر الاحتفال.



 تمت إضاءة الأشجار التي تزين الفندق المرموق باللونين الأزرق والأرجواني المميزين لدى الدار، ورقائق الثلج الفضية ذات الأحجام الكبيرة XXL، وعدد لا يحصى من مجموعات علب الهدايا التي تحمل علامة ميسيكا Messika المميزة. الديكور الساحر مستوحى من تصميم مجموعة موڤ Move الأيقونية. تصبح المساحات جواهر في حد ذاتها، تتلألأ فيها كافة العناصر من الأشجار ورقائق الثلج في تكوين كوكبة مشعة من الأضواء.


اعداد إستثنائي

جاء هذا التعاون الجديد مع فندق لو رويال مونسو – رافلر باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris مؤكداً خيارًا واضحًا لدار المجوهرات. الفندق المفضل لدى العديد من الفنانين والذي قام فيليب ستارك Philippe Starck بإعادة تصميمه، إنه عبارة عن مساحة أيقونية ومعاصرة، في حركة دائمة، تمامًا مثل ميسيكا Messika.
"إن فندق رويال مونسو Royal Monceau مؤسسة أحببتها منذ فترة طويلة، وبالنسبة لي فهذا الفندق مرتبط بقصة فريدة تتعلق بـ بيونسيه Beyoncé. لقد اكتشفت دارنا خلال إحدى فترات إقامتها في القصر الباريسي، كان بمثابة لقاءٍ سحريٍ بالنسبة لميسيكا Messika"، تقول فاليري ميسيكا Valérie Messika.تعكس الطاقة الحيوية لهذه الصائغة الباريسية بشكل طبيعي، طاقة القصر، وأعمال المصمم الفرنسي الشهير.
رحلة جديدة في عالم التذوّق
لحظات من التذوق والاحتفالية الواعدة، ميسيكا ولو رويال مونسو - شرع طاهي المعجنات في رافلز باريس، كونتان لوشاQuentin Lechat، في عملية تصميم مشترك فريدة من نوعها جريئة ومحدود الإصدار لكيك خاص بموسم الاعياد. معًا، تم ابتكار العديد من التصميمات الخاصة بمجموعة موڤال Move مستوحاة من الماس المتحرك في ابتكار حلوى راقية ونقية: Full Vanilla. إنها متعة لكل الأذواق، حيث تعرض واحدة من أفخم الحلويات لأن "الفانيليا هي جوهرة طهاة المعجنات"، كما يقول الشيف. مع مكونات مختارة من الكريمة، البرالين، والكريمة الباڤارية، يجمع كونتان لوشاQuentin Lechat ببراعة بين التقنيات لتعزيز جميع نكهات المكوّن النجم.

وكإشارة خفية إلى دار ميسيكا Maison Messika ، سلسلة ذهبية من choux buns والكراميل تزين هذا الإبداع الجديد عناق فريد بين المعجنات والمجوهرات، يستحضر عناصر الذهب والماس. جاء كاستراحة من كيك سان أونوريه Gâteau Saint-Honoré التقليدي، منافساً شهياً تم استيحاؤه من أول بوتيك ميسيكا Messika في الشارع الباريسي الشهير الذي يحمل نفس الاسم. لمسة غير متوقعة من التدليل الممتع وسحر المفاجأة.
.لإكمال عرض الذواقة هذا، عملت ڤاليري ميسيكا Valérie Messika على تصميم علبة رائعة باللونين الأبيض والذهبي. تصميم يحاكي تماماً علب الدار ذات الأوجه، في تعزيز مميز لهذه الحلوى الرائعة.لإكمال عرض الذواقة هذا، عملت ڤاليري ميسيكا Valérie Messika على تصميم علبة رائعة باللونين الأبيض والذهبي. تصميم يحاكي تماماً علب الدار ذات الأوجه، في تعزيز مميز لهذه الحلوى الرائعة.
لإكمال عرض الذواقة هذا، عملت ڤاليري ميسيكا Valérie Messika على تصميم علبة رائعة باللونين الأبيض والذهبي. تصميم يحاكي تماماً علب الدار ذات الأوجه، في تعزيز مميز لهذه الحلوى الرائعة.



مفاتيح
فنادق
مواضيع ذات صلة
"أيقونة البحار"... أكبر سفينة سياحيّة في العالم
أجمل جلسات غروب الشمس Sunset في لبنان
شلالات لبنان ملاذ الهاربين من حر الصيف وإليكم أشهرها !
"Vanture" تشجع السياحة الداخلية لمن يعانون من صعوبة تحرك وإعاقة بالنظر
ترشيح مدينة البترون لتكون عاصمة السياحة الصيفية العربية
فنادق ومنتجعات "سينامون" تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي 2023
دليل سياحي لقضاء عطلة عيد الفطر في وجهات فريدة على طريقة المشاهير
السياحة في المغرب...وشهر مارس هو أفضل توقيت للزيارة
جزيرة السعديات تفوز بلقب أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط
جزر فرسان ...متعة الغوص في المياه الفيروزيّة
السياحة في كرواتيا قبلة أوروبا
AYA UNIVERSE وجهة سياحية فوق الخيال في دبي
نّصائح للسّفر أثناء فصل الشّتاء
البترون : ميكونوس الثانية في لبنان
متحف المستقبل في دبي تحفة معمارية عالمية
اكتشف العالم ب 147 ألف دولار !