2023-02-25
جزيرة السعديات تفوز بلقب أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط
كوزيت متري
جزيرة السعديات هي جزيرة طبيعية  تبعد 500 متر عن ساحل أبوظبي، في الإمارات العربية المتحدة. وتضم مشاريع سكنية ، تجارية وسياحية ضخمة موزّعة على مساحة 27 كلم ، تحت إشراف وإدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي. وقد حصدت جزيرة السعديات في إمارة أبوظبي أخيراً لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمية، للعام الحادي عشر على التوالي، حيثُ تقدم الوجهة الشاطئية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لزوارها العديد من التجارب المميزة، الفاخرة والراقية.


نقاط الجذب في جزيرة السعديات

تتألف جزيرة السعديات من عدة شواطىء، يبدأ الضيوف زيارتهم من نادي شاطئ السعديات العصري المطلّ على الخليج العربي، ويضمّ العديد من المطاعم وحمامات السباحة الخارجية.كما يتوسط الجزيرة شاطئ "كاي"، الذي يستقطب الزوّار للاسترخاء والتمتع بالهدوء بعيداً عن ضجيج المدينة.ويأتي شاطئ "سول" في قلب ممشى السعديات متميزاً برماله البيضاء وإطلالاته المباشرة على مياه الخليج العربي المتلألئة.ومن الفنادق والمنتجعات التي يمكن للزوار اختيارها كأفضل الوجهات الفاخرة للإقامة، منتجع جميرا جزيرة السعديات، فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع وفلل السعديات روتانا، منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات و جزيرة نوراي.

جزيرة الغزلان والدلافين

   
     
  تعتبر جزيرة السعديات موطناً لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، كالغزلان العربية التي غالباً ما يتم رصدها في نادي شاطئ السعديات للجولف. كذلك، تعشّش سلاحف منقار الصقر موسمياً على شاطئ السعديات النقي، وتظهر الدلافين قارورية الأنف بشكل منتظم.

الأنشطة الثقافية والفنية في السعديات

إنّ أكثر ما يميز جزيرة السعديات هو توفّر العديد من الأنشطة الثقافية والعروض الفنية، والفعاليات المجتمعية التي تستمر على مدار العام، والتي يستطيع من خلالها الزائر التعبير عن ذاته بمختلف الأشكال الفنية.كما ويضمّ الوجهة السياحية الأكثر جذباً في أبوظبي وهو متحف اللوفر ، الذي يحتوي على مجموعة واسعة من الأعمال الفنية القيّمة المتاحة للجمهور. كذلك تقدم الجزيرة مجموعة شاملة ومبتكرة من خدمات العناية بالصحة واللياقة البدنية والجمال، الى جانب تمارين اليوغا.
وصرح ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال دستينيشنز"، بمناسبة هذا الفوز: "تقع جزيرة السعديات أبوظبي على امتداد واحد من أجمل الشواطئ في الشرق الأوسط، وحصولنا على لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية للمرة الحادية عشر ةعلى التوالي يؤكد هذا الشيء، إذ ترحب الجزيرة بالزوار والعائلات للاسترخاء على شواطئها الرملية البيضاء النقيّة، والاستمتاع بكل ما تقدمّه جزيرة السعديات أبوظبي من تجارب ساحرة تبقى في الذاكرة، لتشكّل المكان المثالي لصفاء الذهن والروح".

مفاتيح
سياحة
فنادق
ابو ظبي
جزيرة السعديات
مواضيع ذات صلة
يوم سياحي في رحاب بقاع كفرا وضيافة "عالطاحون " The Resting Mill
مقصد سياحي وإرث تاريخي... أبو فاعور ومكاري يطلقان موسم راشيا السياحي
Maison Messika تقدم تجربة فريدة مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس
"أيقونة البحار"... أكبر سفينة سياحيّة في العالم
أجمل جلسات غروب الشمس Sunset في لبنان
شلالات لبنان ملاذ الهاربين من حر الصيف وإليكم أشهرها !
"Vanture" تشجع السياحة الداخلية لمن يعانون من صعوبة تحرك وإعاقة بالنظر
ترشيح مدينة البترون لتكون عاصمة السياحة الصيفية العربية
فنادق ومنتجعات "سينامون" تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي 2023
دليل سياحي لقضاء عطلة عيد الفطر في وجهات فريدة على طريقة المشاهير
السياحة في المغرب...وشهر مارس هو أفضل توقيت للزيارة
جزر فرسان ...متعة الغوص في المياه الفيروزيّة
السياحة في كرواتيا قبلة أوروبا
AYA UNIVERSE وجهة سياحية فوق الخيال في دبي
نّصائح للسّفر أثناء فصل الشّتاء
البترون : ميكونوس الثانية في لبنان
متحف المستقبل في دبي تحفة معمارية عالمية
اكتشف العالم ب 147 ألف دولار !