إيميه صياح في المالديف
2023-04-12
دليل سياحي لقضاء عطلة عيد الفطر في وجهات فريدة على طريقة المشاهير
أماري حداد
لا تكتمل الإستعدادات للإحتفال بعيد الفطر دون التخطيط لإجازة في وجهات مميزة تستعيدون من خلالها النشاط والحيوية سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء .ونستعرض لكم بعض الوجهات التي اختارها المشاهير في الأشهر الماضية لقضاء إجازاتهم والتعرف إلى نقاط الجذب السياحية التي قد يبدو بعضها غير مألوف ويستحق التجربة والمغامرة .

رحمة رياض في رحاب الفن والتاريخ


رحمة رياض في متحف اللوفر
اغتنمت رحمة رياض الفرصة خلال وجودها في ابو ظبي لحضور إحدى الفعاليات ، للقيام بزيارة إلى معلمين سياحيين في أبو ظبي هما متحف اللوفر وقصر الوطن . وجالت رحمة رياض بين روائع التحف واللوحات في متحف اللوفر ، حيث أبدت إعجابها بالمكان وقالت : "من أجمل الأماكن في أبو ظبي . جمال المكان والقصص الموجودة بي شي خيال . كل زاوية تحكي قصة وتاريخ متعة لا تنتهي قضيت 5 ساعات بدون ما أحس ".وزارت رحمة رياض قصر الوطن حيث وصفته بأنه أروع ما شاهدته و"تحفة فنية " .يُعتبر قصر الوطن من نقاط الجذب السياحية والثقافية الشهيرة في أبو ظبي حيث يمكن التعرف إلى الاصالة وعبق التراث والثقافة الإماراتية ، كما يقدم لزائريه فرصة عيش تجارب مميزة في أنحاء القصر بين قاعات العرض وخيارات التسوق والمطاعم والمقاهي .وأبرز هذه التجارب العرض الضوئي الذي يحول القصر إلى بقعة تنبض بالحياة من خلال عرض ضوئي مذهل احتفاء برحلة دولة الإمارات في 3 أجزاء .اما متحف اللوفر ، فهو يتميز بهندسته المعمارية المذهلة التي تجمع بين التصميم الفرنسي والتراث العربي ويضم روائع القطع الفنية حيث يمكن التعرف إلى أبرز المقتنيات التي تمتد جذورها إلى أكثر من 10 آلاف سنة .

جيسيكا قهواتي في جزيرة الأحلام

لهواة المغامرات وأجواء الجزر الإستوائية ،يقدم منتجع نيهي سومبا في جزيرة سومبا الأندونيسية الكثير من المفاجآت نظراً لما تتميز به الجزيرة من ثروة طبيعية وحيوانية.وقد وصفت ملكة جمال استراليا السابقة والوجه الإعلاني جيسيكا قهواتي زيارتها الأخيرة لهذه الجزيرة بالتجربة السوريالية .في  نيهي سومبا ، هناك مجموعة من الأنشطة الخارجة عن المألوف، لعّل ابرزها ركوب الخيل على شاطىء البحر وسط الأمواج ، وعيش التجربة مع مجموعة من الأحصنة الشاردة على الشاطىء . يمكن زيارة الغابات الإستوائية واللهو مع القردة الأليفة تماماً كما فعلت جيسيكا قهواتي حيث وصفت التجربة بالغريبة والطريفة في آن ، ونشرت هذا الفيديو الذي يلخص زيارتها للجزيرة الإستوائية التي شبهتها بالجنة "Paradise ".

ايميه صياح وسياحة المالديف

تبدو المالديف الخيار المفضل لسياحة المشاهير وهواة السفر في العالم ، حيث تستقطب صيفاً شتاء ً أعداداً كبيرة من السياح . وكانت الممثلة ومقدمة االبرامج ايميه صياح قد شاركت المتابعين عبر انستغرام تفاصيل رحلتها إلى جزر المالديف مع عائلتها حيث بدت مستمتعة بأجواء الجزيرة الحالمة ومناظرها الخلابة . اختارت ايميه صياح منتجع Sun Siyam Iru Fushi الذي يوفر العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة للنزلاء .وتعتبر أفضل فترة لزيارة جزر المالديف بين شهري فبراير وأبريل ، أي فترة الذروة في استقبال العدد الأكبر من السياح .

مفاتيح
سياحة
رحمة رياض
المالديف
ايميه صياح
أبو ظبي
جيسيكا قهواتي
مواضيع ذات صلة
يوم سياحي في رحاب بقاع كفرا وضيافة "عالطاحون " The Resting Mill
مقصد سياحي وإرث تاريخي... أبو فاعور ومكاري يطلقان موسم راشيا السياحي
Maison Messika تقدم تجربة فريدة مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس
"أيقونة البحار"... أكبر سفينة سياحيّة في العالم
أجمل جلسات غروب الشمس Sunset في لبنان
شلالات لبنان ملاذ الهاربين من حر الصيف وإليكم أشهرها !
"Vanture" تشجع السياحة الداخلية لمن يعانون من صعوبة تحرك وإعاقة بالنظر
ترشيح مدينة البترون لتكون عاصمة السياحة الصيفية العربية
فنادق ومنتجعات "سينامون" تستعدّ للمشاركة للمرّة الأولى في سوق السفر العربي 2023
السياحة في المغرب...وشهر مارس هو أفضل توقيت للزيارة
جزيرة السعديات تفوز بلقب أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط
جزر فرسان ...متعة الغوص في المياه الفيروزيّة
السياحة في كرواتيا قبلة أوروبا
AYA UNIVERSE وجهة سياحية فوق الخيال في دبي
نّصائح للسّفر أثناء فصل الشّتاء
البترون : ميكونوس الثانية في لبنان
متحف المستقبل في دبي تحفة معمارية عالمية
اكتشف العالم ب 147 ألف دولار !