حقيبة النيزك من Coperni
2023-04-05
دار أزياء تبتكر حقيبة نسائية من النيزك وأخرى من الزجاج مستوحاة من زر الايفون
هل تتخيّلين نفسك وأنت تحملين حقيبة يد من صخور النيزك ؟قد يبدو ذلك غريباً حيث لم يسبق لأحد أن اقتنى مثل هذ الحقيبة المصنوعة فقط من صخور النيازك ومادة الراتينغ . دار الأزياء الفرنسية كوبرني Coperni جعلت المستحيل ممكناً من خلال ابتكار حقيبة يد Mini Meteorite Swipe Bag، المصنوعة من أحجار النيزك ، لتكون أوّل حقيبة نسائية حجرية بامتياز .هذا الإصدار المحدود للحقيبة التي شغلت أوساط الموضة أخيراً ، مصنوعة من صخور النيزك التي تساقطت على الأرض منذ 55 ألف سنة وقد وُجدت في جنوب فرنسا عام 1968.

سعر الحقيبة ووزنها 


يبلغ سعر الحقيبة – لمن ترغب في شرائها – 40 ألف يورو ، وتزن حوالي 1.8 كلغ ، وطولها 23 سنتم . أمّا التصميم ، فهو يمزج بين الكلاسيكية وعلم الاثار . تأتي هذه الحقيبة باللون الأسود الرصاصي . وتندرج ضمن إطار ابتكارات الشركة المتنوعة في عالم تصميم الحقائب ، حيث لفتت أيضاً الأنظار بالحقائب المصنوعة من الزجاج المقاوم وحقائب mini swipe bag المستوحاة من زر مفتاح الموبايلswipe to unlock على شاشات آيفون .  وكانت كوبرني قد أصدرت حقيبة يد من الزجاج المقاوم الشفاف بسعر 2800 دولار حيث يمكن رؤية محتويات الحقيبة كاملة .


الحقيبة النيزكية 

أمّا الحقيبة " النيزكية " فهي محدودة الإصدار وتأتي ضمن مجموعة أزياء وأكسسوارات خريف وشتاء 2023 ، ويستغرق الحصول عليها بعد ارسال الطلب مدة 6 أسابيع ريثما يتم تصنيعها وتجهيزها حيث تستلمها صاحبتها مع كفالة وشهادة تصنيع خاصة .
ويبدو أن دار أزياء كوبرني لا تكف عن مفاجأة عشاق الموضة ،حيث ظهرت الروبوتات على المسرح إلى جانب العارضات في مجموعتها الأخيرة لخريف وشتاء 2023.


 كما تمّ طلاء العارضة بيلا حديد بالسبراي على كامل جسدها لتطلق اّول تصميم من Coperni بفستان السبراي في مجموعة ربيع وصيف 2023 .كل هذه الإصدارات والتصاميم الغريبة التي تهدف إلى إحداث عنصر المفاجأة والتشويق وإضفاء صبغة من الغرابة على عروض الدار الفرنسية ،بدت متوقعة أمام حقيبة النيزك التي فاقت الخيال وتخطت حدود الإبتكار .


مفاتيح
مجموعات ربيع وصيف 2023
حقائب يد
مواضيع ذات صلة