جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو
2023-08-21
3 نساء في مرمى أهداف أشهر لاعبي كرة القدم في السّعودية!
منى بركات
ثلاث نساء خطفن قلوب أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، القاسم المشترك بينهن هو أنهن يحظين بالجمال والشهرة والثروة تماماً مثل شركائهن .جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو ، جوردان أوزونا صديقة كريم بنزيما وبرونا بيانكاردي صديقة نيمار اللواتي يجتمعن اليوم ويلتقين في السعودية بعد انضمام اللاعبين الثلاثة إلى أشهر نوادي كرة القدم في المملكة . ومن المتوقع أن تشتد المنافسة بين الجميلات الثلاثة على استقطاب الأنظار والإهتمام في محيطهن العربي الجديد . فمن هن ملائكة لاعبي كرة القدم  الوافدات حديثاً إلى السعودية؟ 

جورجينا رودريغز... صديقة كريستيانو رونالدو

هي عارضة أزياء اسبانيّة في التّاسعة والعشرين من عمرها، وصديقة لاعب كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو، ولديها منه ثلاثة أطفال، ألانا، مارتينا وبيلا إيزميرلدا. ولدت جورجينا في مدينة جاكا الإسبانية، حيث عاشت طفولتها المتواضعة. وعندما كبُرت انتقلت إلى مدريد وبدأت تعمل كمساعدة مبيعات لدى محلات "ماسيمو دوتي"، ومن بعدها لدى غوتشي. لم تكن جورجينا تعلم أنّ عملها في غوتشي سيفتح لها أبواباً لم تكن في الحسبان ، وأنّها ستقابل حبّ حياتها هناك. فكريستيانو كان من بين الزّبائن الّذين يتردّدون إلى المتجر، وقد أُعجب بها لدرجة أن سألها إذا كانت ترغب بتناول العشاء معه على الفور . وعندها بدأت العلاقة بينهما في العام 2016، ولا تزال مستمرّة إلى اليوم، رغم شائعات الإنفصال الّتي تطارد الثّنائي بشكلٍ دائم. والجدير ذكره أنّ جورجينا تحظى بشعبيّة كبيرة، إذ يتابعها حوالي 50 مليون شخصاً عبر إنستغرام .


كريستيانو وجورجينا مع أولادهم 
 ازدادت مؤخّراً شهرة  جورجينا العربية إثرانتقالها للعيش في السّعودية بعد أن وقّع كريستيانو رونالدو عقداً مع نادي النّصر.  تتمّيزجورجينا بنشاطها المكثّف عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تُظهرحضورها الأنيق  ومجوهراتها الفاخرة  وتصويرها ليومياتها العائلية في الرياض  . وهي الوجه الإعلاني للعديد من دور الأزياء والماركات العالميّة.كما حققت جورجينا انتشاراً واسعا ً من خلال سلسلة " أنا جورجينا" االتي توثق مراحل حياتها عبر نتفليكس .

جوردان أوزونا... صديقة كريم بنزيما

جوردان أوزونا فنّانة وعارضة أزياء أمريكيّة، تبلغ من العمر 32 عاماً. بدأت حياتها المهنيّة منذ أن كان عمرها 16 عاماً. وقبل الشّهرة، كانت تعمل نادلة في سلسلة المطاعم الأمريكيّة الشّهيرة Hooters في لاس فيغاس، لتصبح بعدها عارضة أزياء. أمّا الشّهرة الفعليّة، اكتسبتها جوردان عندما صمّمت عرض أزياء خاصّ بالمغنّي كاني ويست عام 2016. بدأت علاقتها بكريم بنزيما في الصّيف الماضي، عندما وثّقت بعض الصّور تواجدهما على متن يخت اللاّعب . 


كريم بنزيما وجوردان أوزونا 
وقد أثمرت علاقتهما عن طفل  خارج إطار الزواج، لتكون جوردان أمّاً لمولود بنزيما الرّابع. وفي شهر تمّوز الفائت، تصدّرت حبيبة بنزيما الترند بسبب إعلانها عن اعتناق الدّيانة الإسلامية، حيث قالت جوردان بأنّها قامت بهذه الخطوة بعد وجودها في مسجدٍ في مدريد وبكائها عند سماعها للقرآن. وفي الفترة الحالية، انتقلت جوردان للعيش في السّعودية مع بنزيما الذي يلعب مع فريق اتّحاد جدّة السّعودي.

برونا بيانكاردي... صديقة نيمار جونيور

برونا بيانكاردي عارضة أزياء برازيليّة ومؤثّرة على مواقع التّواصل الاجتماعي في التّاسعة والعشرين من عمرها.  تشارك حياتها اليوميّة بتفاصيلها مع متابعيها على انستغرام الّذي وصل عددهم إلى 7 ملايين متابع. بدأت علاقتها مع نيمار عام 2021، وبعد عامٍ من المواعدة أعلن الثّنائي خطوبتهما. لكنّ هذه العلاقة تشهد الكثير من التّقلبات والمشاكل، وبالرّغم من ذلك فهي مستمرّة. وهاهي برونا تنتظر مولودها الثّاني من نيمار.


نيمار وبرونا بيانكاردي 
وقد انضمت برونا إلى زميلتيها جورجينا وجوردان للعيش في السعودية بعد انتقال خطيبها نيمار إلى نادي الهلال السعودي مؤخراً. وسجلت فور وصولها مقاطع فيديو  وصوراً عبر الستوري الخاص بها  تلخص تجربتها في اليوم الأول في المملكة . وتم تداول هذه الفيديوهات على نطاق واسع لتثبت أنها منافسة جدية لجورجينا رودريغيز . 
مفاتيح
مشاهير العالم
السعودية
كريستيانو رونالدو
مواضيع ذات صلة
إيلون ماسك وحقائق مثيرة في حياة أغنى رجل في العالم
بيلا حديد : مرض وتجارب ورحلة شفاء في حياة أشهر العارضات !
مريم أوزيرلي ضمن قائمة أجمل الممثلات العالميات
شارون ستون تروي بريشتها قصة انتصارها على المرض
حفل تتويج الأمير تشارلز وكيت ميدلتون تسرق الأضواء بإطلالات العلم البريطاني
سلمى حايك وأوبرا وينفري في جولة سياحية في الأردن
ليندسي لوهان وزوجها العربي بدر الشّماس ينتظران مولودهما الأوّل
شاكيرا تواصل مسلسل انتقامها من بيكيه في مقابلة تلفزيونية ساخنة
مايك تايسون يشعل الدرعية بهذه الرقصة
أنطونيللا زوجة ليونيل ميسي تسرق الأضواء في حفل "The Best"
الأميرة ديانا في 22 صورة لم تنشر من قبل
سيلينا غوميز غاضبة وتعتزل السوشيال ميديا بعد حملة التنمّر عليها
بروس ويليس مصاب بمرض مستعصٍ ويفقد القدرة على الكلام !
القصّة الكاملة وراء اختفاء الممثلة جانسو ديري في زلزال تركيا !
مفاجأة ريهانا Rihanna في حفل"سوبر بول"
زواج مارك أنطوني من شابّة تصغره ب 30 سنة
10 حقائق لا تعرفونها عن فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية
أوبرا وينفري تحتفل بذكرى ميلادها وتوجّه رسالة مؤّثرة
إبنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تظهر للمرة الأولى
رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين... الأكثر إثارة للجدل
آيريس أبفيل : مئة عام على عرش الموضة
كتاب "الثأر " يكشف الحقائق الخفية للعائلة البريطانية المالكة