الممثلة جانسو ديري Cansu Dere
2023-02-13
القصّة الكاملة وراء اختفاء الممثلة جانسو ديري في زلزال تركيا !
أين اختفت الممثلة والعارضة الشهيرة جانسو ديري Cansu Dere بعد زلزال تركيا ؟ كان هذا السؤال من ضمن الأسئلة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تركيا ،حيث غابت جانسو تماماً عن السمع وتوارت عن الأنظار وانقطع الإتصال بها حتى من جانب المقربّين منها . وتناقلت بعض وسائل الإعلام التركية خبر اختفاء جانسو ديري وسط مخاوف من احتمال وفاتها تحت الأنقاض إلى جانب آلاف الضحايا والمفقودين .وباشرت السلطات المختصّة عملية البحث عنها حتى تحوّل اسمها إلى "ترند" في تركيا بعد ادراجها في قائمة المفقودين .بعد مرور أيام على اختفائها ، استمرت الصحافة التركية واليونانية والإسبانية والإيطالية بتداول خبر احتمال وفاتها من جرّاء الزلزال ، وتصدّرت جانسو ديري العناوين ومحرّكات البحث .

جانسو ديري وسوء الحظ

 لم تتطّرق أيّة وسيلة إعلامية عربية إلى هذا الخبر ، وغابت جانسو تماماً أو كما يقال "انشّقت الأرض وابتلعتها " . وكان منزلها قد تعرّض منذ حوالي أسبوعين إلى حريق ، وصرّحت جانسو حينها أنّ الحريق بدأ من غرفة نومها ،واعتقدت أن قططها قلبت الشموع التي أضاءتها في الغرفة مماّ أدّى إلى نشوب حريق .وانتشر قبلها خبر إصابتها بتسمم غذائي ودخولها المستشفى .ويبدو أنّ سوء الحظ قد رافق جانسو ديري في الآونة الأخيرة مع انتشار خبر وفاتها واختفائها عن الأنظار تماما ً إثر زلزال تركيا .
بقي هذا الخبر متداولاً واعتبرت جانسو ديري في عداد المفقودين لغاية أمس، حيث نشر موقع Commentatore Donna عبر اليوتيوب ، المتخصّص في أخبار النجوم الأتراك ، فيديو يكشف من خلاله عن ظهور جانسو ديري وهي تشارك في أعمال الإغاثة إلى جانب زملائها و مشاركتها على نطاق واسع في الحملات العالمية التي أطلقتها شركة ديزني بهدف جمع التبرّعات وتقديم المساعدة لضحايا الزلزال . هذا الخبر طمأن جمهور جانسو ديري ومحبيها الكثر الذين كانوا قد رجحّوا احتمال وفاتها .

من هي جانسو ديري ؟

ولدت جانسو ديري في أنقرة عام 1980 من أب برتغالي مهاجر ، وهي من أصول يونانية أيضاً . باشرت عملها في عرض الأزياء مما فتح أبواب التمثيل أمامها إلى جانب تقديم البرامج.نالت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسلات عدّة مثل "سيلا" عام 2006 ، "حريم السلطان " عام 2012 حيث لعبت دور فيروزة ، فيلم "آخر العثمانيين" ، "العشق المر" ،"نار الخريف ".


جانسو  ديري في دور فيروزة في حريم السلطان

نجمة "أيزيل " و"الخائن "


حققت نجاحاً كبيراً من خلال أداء دور البطولة في مسلسل "إيزيل ". كان مسلسل "الخائن " آخر عمل شاركت فيه .إلى جانب عملها وشهرتها في مجال التمثيل ، برزت جانسو ديري كعارضة أزياء شاركت في عروض عالمية في باريس وغيرها من عواصم الموضة، إضافة إلى كونها الوجه الإعلاني لعلامات تجارية عالمية مثل "آفون " وغيرها من الماركات . وسبق أن فازت بلقب ملكة جمال Miss Universe Turkey عام 2000. هي غير متزوجة وتربطها علاقة عاطفية مع الممثل التركي ميتين أكدولغير Metin Akdulgerمنذ العام 2018 .

مفاتيح
أخبار المشاهير
تركيا
مواضيع ذات صلة
تحديث نادر حول الأميرة كيت ميدلتون : معنوياتها مرتفعة وغياب عن حفل رسمي
3 نساء في مرمى أهداف أشهر لاعبي كرة القدم في السّعودية!
إيلون ماسك وحقائق مثيرة في حياة أغنى رجل في العالم
بيلا حديد : مرض وتجارب ورحلة شفاء في حياة أشهر العارضات !
مريم أوزيرلي ضمن قائمة أجمل الممثلات العالميات
شارون ستون تروي بريشتها قصة انتصارها على المرض
حفل تتويج الأمير تشارلز وكيت ميدلتون تسرق الأضواء بإطلالات العلم البريطاني
سلمى حايك وأوبرا وينفري في جولة سياحية في الأردن
ليندسي لوهان وزوجها العربي بدر الشّماس ينتظران مولودهما الأوّل
شاكيرا تواصل مسلسل انتقامها من بيكيه في مقابلة تلفزيونية ساخنة
مايك تايسون يشعل الدرعية بهذه الرقصة
أنطونيللا زوجة ليونيل ميسي تسرق الأضواء في حفل "The Best"
الأميرة ديانا في 22 صورة لم تنشر من قبل
سيلينا غوميز غاضبة وتعتزل السوشيال ميديا بعد حملة التنمّر عليها
بروس ويليس مصاب بمرض مستعصٍ ويفقد القدرة على الكلام !
مفاجأة ريهانا Rihanna في حفل"سوبر بول"
زواج مارك أنطوني من شابّة تصغره ب 30 سنة
10 حقائق لا تعرفونها عن فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية
أوبرا وينفري تحتفل بذكرى ميلادها وتوجّه رسالة مؤّثرة
إبنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تظهر للمرة الأولى
رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين... الأكثر إثارة للجدل
آيريس أبفيل : مئة عام على عرش الموضة
كتاب "الثأر " يكشف الحقائق الخفية للعائلة البريطانية المالكة