بيلا حديد
2023-08-07
بيلا حديد : مرض وتجارب ورحلة شفاء في حياة أشهر العارضات !
منى بركات
أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد عن شفائها من مرض "لايم " لّذي أُصيبت به عن طريق لسعة حشرة تدعى قراد، بعد رحلة علاج طويلة استغرقت 100 يوم. بالإضافة إلى الأمراض المزمنة، وعلاج العدوى المشتركة ، وقرابة 15 عاماً من المعاناة غير المرئية.
 
بيلا حديد 
وكانت بيلا قد أعلنت عن ذلك من خلال منشور عبر حسابها الرّسمي على انستغرام، حيث شاركت تجربتها الأليمة مع جمهورها وكتبت:"أنا الصّغيرة الّتي عانت، فخورة لأنّي لم أستسلم لنفسي" كما كشفت عن معايشة أمّها للمرض نفسه عام 2012 مع شقيقها أنور، حيث قالت:" ممتنة لأمي على الاحتفاظ بجميع سجلاتي الطبية، والتشبث بي، وعدم تركي جانبي أبداً، والحماية، والدعم، ولكن الأهم من ذلك كله، تصديقي خلال كل هذا".
 وأضافت : "هناك شيء واحد أريد أن أعبر لكم عنه جميعاً هو أنني: 1: أنا بخير ولا داعي للقلق، 2: لن أغير أي شيء من أجل العالم. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هنا، إلى هذه اللحظة بالضبط التي أنا عليها الآن، معكم جميعاً،لاكون أخيراً بصحة جيدة، سأفعل كل ذلك مرة أخرى. الكون يعمل بأكثر الطرق جمالاً، لكني أريد أن أقول إنك إذا كنت تكافح- فسوف تتحسن الأمور، أعدك. خذ خطوة بعيداً، ابق قوياً، ثق في طريقك، امشِ في حقيقتك وستبدأ الغيوم في التلاشي. لدي الكثير من الامتنان تجاه الحياة ووجهة نظري لها بعد هذه الأيام التي تزيد عن 100 يوم من علاج مرض لايم، والمرض المزمن، وعلاج العدوى المشتركة، وما يقرب من 15 عاماً من المعاناة غير المرئية".


كما كشفت عن السّبب وراء اختيارها لهذه الصّور بالتّحديد والّتي تُوثّق لحظات تلقّيها للعلاج مع مستندات صحيّة، إذ قالت:" "حاولت اختيار أكثر الصور الإيجابية، فبقدر ما كانت مؤلمة مثل هذه التجربة، كانت النتيجة هي التجربة الأكثر تنويراً في حياتي المليئة بأصدقاء جدد ورؤى جديدة وعقل جديد".



وفي الختام توجّهت بيلا بالشّكر لكلّ من ساندها ووقف إلى جانبها خلال فترة مرضها خصوصاً طبيبتها والممرّضات. كما أعلنت أنّها ستعود لمواكبة عملها عندما تكون قادرة ومستعدّة لذلك، إذ اختتمت حديثها بالقول:" "سأعود عندما أكون جاهزة. أفتقدكم كثيراً. أحبكم جميعكم جداً".

تجارب مرضية سابقة


بيلا حديد 
يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تكشف فيها بيلا عن صراعاتها المرضية، ففي عام 2021 ، شاركت بيلا لمحة عن الجوانب المتعبة  في عملها لكونها عارضة أزياء، حيثُ نشرت صوراً لنفسها موصولة بحقن الوريد، وأرفقتها بالتّعليق التّالي: "العيش مع عدد قليل من أمراض المناعة الذاتية المزمنة = إيجاد الوقت دائماً لأخذ العلاج بالوريد". وعام 2016 كشفت أيضاً عن معاناتها من مرض لايم وصرّحت بوقتها أنّ الحياة ليست دائماً كما تبدو من الخارج. وأنّ أصعب جزء من هذه الرّحلة هو الحكم عليك بالطّريقة الّتي تبدو بها بدلاً من الطّريقة الّتي تشعر بها.
المزيد من أخبار المشاهير عبر حسابنا على إنستغرام :

مفاتيح
مشاهير العالم
Bella hadid
مواضيع ذات صلة
تحديث نادر حول الأميرة كيت ميدلتون : معنوياتها مرتفعة وغياب عن حفل رسمي
3 نساء في مرمى أهداف أشهر لاعبي كرة القدم في السّعودية!
إيلون ماسك وحقائق مثيرة في حياة أغنى رجل في العالم
مريم أوزيرلي ضمن قائمة أجمل الممثلات العالميات
شارون ستون تروي بريشتها قصة انتصارها على المرض
حفل تتويج الأمير تشارلز وكيت ميدلتون تسرق الأضواء بإطلالات العلم البريطاني
سلمى حايك وأوبرا وينفري في جولة سياحية في الأردن
ليندسي لوهان وزوجها العربي بدر الشّماس ينتظران مولودهما الأوّل
شاكيرا تواصل مسلسل انتقامها من بيكيه في مقابلة تلفزيونية ساخنة
مايك تايسون يشعل الدرعية بهذه الرقصة
أنطونيللا زوجة ليونيل ميسي تسرق الأضواء في حفل "The Best"
الأميرة ديانا في 22 صورة لم تنشر من قبل
سيلينا غوميز غاضبة وتعتزل السوشيال ميديا بعد حملة التنمّر عليها
بروس ويليس مصاب بمرض مستعصٍ ويفقد القدرة على الكلام !
القصّة الكاملة وراء اختفاء الممثلة جانسو ديري في زلزال تركيا !
مفاجأة ريهانا Rihanna في حفل"سوبر بول"
زواج مارك أنطوني من شابّة تصغره ب 30 سنة
10 حقائق لا تعرفونها عن فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية
أوبرا وينفري تحتفل بذكرى ميلادها وتوجّه رسالة مؤّثرة
إبنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تظهر للمرة الأولى
رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين... الأكثر إثارة للجدل
آيريس أبفيل : مئة عام على عرش الموضة
كتاب "الثأر " يكشف الحقائق الخفية للعائلة البريطانية المالكة