الصورة من حساب 100 براند سعودي
2023-04-07
معرض رمضان بوب أب 100براند سعودي
نظمّت هيئة الأزياء السعودية معرضاً تحت عنوان "رمضان بوب أب 100 براند سعودي " الذي ضمّ 160 مصمم ومصممة أزياء سعوديين عرضوا ابتكاراتهم وتصاميمهم بمناسبة شهر رمضان . أقيم المعرض في ارض المعارض في واجهة الرياض حيث أبدى
المصممون المشاركون فرحتهم بالمشاركة في الحدث موجّهين شكرهم إلى هيئة الأزياء التي تساهم في تعزيز حضورهم وتقديم إبداعاتهم من خلال تصاميمهم الخاصة بالشهر الفضيل . ضمّت المعروضات مجموعات متنوعة من الأزياء ،المجوهرات ، العطور والأكسسوارات . وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للآزياء بوراك شاكماك في معرض التعليق على أهداف البوب أب ، قائلاً أّن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على الإبداعات السعودية والمواهب المحلية من خلال منحهم الفرصة لعرض تصاميمهم وإيصالها إلى العالم كماركة تجارية سعودية .

 
وكانت هيئة الأزياء قد عملت على تنفيذ برنامج متكامل بهدف تدريب وتمرين 100 مصمم ومصممة أزياء سعوديين، تحت مسمى "برنامج 100 براند سعودي"، عملت الهيئة من خلاله غلى فتح الفرص امام المصممين السعوديين وتمكينهم من تطوير أعمالهم الخاصة في مجالات الأزياء والمجوهرات والقطع الفاخرة، ومنحهم أفضل الأدوات لتعزيز نمو علاماتهم التجارية على مستوى السوقين المحلية والدولية، عبر دورات متقدمة، وورش عمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين في القطاع، للإسهام في إبراز المواهب السعودية المستفيدة من النجاح على المسرح العالمي، والمشاركة في فعاليات دولية كأسابيع الأزياء التي تُقام في مدن كبرى كنيويورك وباريس وميلان.

مفاتيح
السعودية
رمضان 2023
فعاليات رمضان 2023
مواضيع ذات صلة