سينتيا صموئيل وآدم بكري
2022-12-31
سنة أولى زواج وحفلات زفاف لا تنسى


سنة أولى زواج ، هذا ما ينطبق على زيجات بعض المشاهير والمؤثرين والشخصيات التي احتفلت بزفافها منذ أقل من عام ولم تزل أصداء حفلات زفافهم تتردد لغاية اليوم ، نظرا لما اتسمت به من فخامة وبساطة في آن. فمن هم عرسان سنة أولى زواج ؟

زواج شقيقة هيفاء وهبي

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بزواج شقيقتها هناء على رجل الاعمال أدي بارودي بحفل أسطوري اقيم في قبرص اليونانية بحضور الاصدقاء المقربين والعائلة ، حيث تألقت العروس بفستان من توقيع المصممة ريم كشمر .وأقيم حفل عشاء قبل الزفاف حيث احتفل العروسان بوداع العزوبية .

زواج شام الذهبي وأحمد هلال

تزوجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة من الشاب المصري أحمد هلال، وهو زواجها الثاني .وقد احتفلت أصالة وطليقها أيمن الذهبي بزواج ابنتهما في شهر مارس من العام 2022 في حفل كبير حضره أهل الفن في مصر والعالم العربي .وتألقت شام بفستان محتشم بأكمام طويلة لفت الانظار من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران .

زواج سينتيا صموئيل وآدم بكري

كان حفل زفاف الممثلة سينتيا صموئيل من الممثل الفلسطيني آدم بكري حديث السوشيال ميديا والوسط الفني، حيث احتفل العروسان بزفافهما في قبرص اليونانية وسط أجواء بالغة الفخامة والرقي .وقد ارتدت العروس فستان زفاف من توقيع المصمم جاد حبيقة ابن المصمم جورج حبيقة. وكانت حفلة وداع العزوبية في بيروت قد سبقت حفل الزفاف بحضور اصدقاء وصديقات سينتيا والمقرّبين .

زواج شقيقة ستيفاني صليبا


شغل حفل زفاف الشقيقة الصغرى لستيفاني صليبا ماريلين وسائل التواصل الاجتماعي التي تناقلت صور الزفاف الذي جرى في بلدة العروس في مزيارة شمال لبنان .وتألقت العروس بفستان رائع فيما ارتدت الاشبينة ستيفاني صليبا فستانا ذهبيا من توقيع المصمم جان بيار خوري .وسبق حفل الزفاف حفل وداع العزوبية وسط أجواء استوائية "تروبيكال ".

زواج انطوني توما وجيسيكا خاطر

تكللت قصة الحب بين المغني أنطوني توما وصديقته جيسيكا خاطر بحفل زواج غير تقليدي طغت عليه الاجواء العفوية والبساطة .وقد أهدى توما عروسه رقصة
خاصة أداها خلال الحفل فيما ارتدت العروس فستانا ناعما من سيمبلين باريس cymbeline paris.

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر حفل زفاف الممثل محمد فراج من الممثلة بسنت شوقي الترند خلال العام 2022
بعد قصة حب بدأت منذ 5 سنوات حيث تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب ارتباطاتهما المهنية وكورونا .وقد احتفل العروسان بطريقة مبتكرة حيث وصلا الى مكان الحفل على البحر على دراجة يقودها محمد في حين جلست أمامه بسنت على أنغام أغنية حاجة غريبة لعبد الحليم حافظ وارتدت العروس فستانا ناعما من اسبوزا Esposa .

زواج دنيا عبد العزيز ومصطفى كامل

تزوجت الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز، للمرة الثالثة، من المهندس مصطفى كامل في شهر مايو عام 2022 . جرى الحفل في مدينة نويبع جنوب سيناء بحضور عدد كبير من أهل الفن والمشاهير .أطلت العروس بفستان ذهبي من توقيع المصمم هاني البحيري . وكان لافتا أن الحفل كان نهاريا على شاطىء البحر وسط أجواء صيفية مبهجة. وقد ارتدت العروس حذاء رياضيا بدا مستغربا في مناسبة كبيرة كهذه .

زواج شهد برمدا وأحمد الصالح

تزوجت الفنانة شهد برمدا من اللاعب السوري أحمد الصالح في أحد الفنادق في سوريا حيث تألقت بفستانين مختلفين خلال حفل الزفاف .احيا حفل الزفاف زميلها ناصيف زيتون كما قدمت العروس أغنية رومانسية لعريسها .

زواج ترايسي هرموش ووائل عريس

أقامت المؤثرة الاجتماعية وخبيرة اللياقة البدنية ترايسي هرموش حفل زفاف مميزا في لبنان بحضور عدد كبير من مدونات الموضة والانفلونسر . ارتدت العروس فستانا ناعما من توقيع هاس ادريس .

مفاتيح
زيجات المشاهير
العروس
فساتين زفاف
مواضيع ذات صلة