رجوة آل سيف والأمير حسين
2023-06-01
تفاصيل إطلالات رجوة آل سيف في حفل زفافها من الأمير حسين
كانت الأنظار  شاخصة نحو مدخل قصر زهران فور دخول موكب العروس رجوة آل سيف من البوابة الرئيسية للقصر خلال مراسم زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين ، حيث كانت التوقعات بمستوى الحدث وأهميته .حضرت رجوة آل سيف بسيارة رولز رويس "فينتاج" موديل 1968 ، برفقة الشقيق الأصغر للأمير حسين الأمير هاشم والأميرة سلمى التي رافقت الموكب .

رجوة آل سيف والأمير حسين في الموكب الملكي 
توّقّع الحضور أن تكون إطلالة العروس رجوة آل سيف في منتهى الرقي والفخامة ، ولم تخب الآمال حيث ظهرت العروس بفستان أبيض ناعم وبسيط من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب . تميّز الفستان بطياته وقصّة درابيه على الصدر ، وخلا من أي زخرفة وتطريز فيما عدا بعض التطريزات الوردية على شكل بتلات ناحية الظهر ، في حين انسدلت الطرحة الشفافة التي حملت بعض التطريزات الخفيفة. 


تسريحة رجوة آل سيف ومكياج ناعم
وكان لافتاً اختيارالعروس لحذاء بكعب مسطح مما فسّره البعض بالخيار الصائب لكي يتماشى طول العروس مع العريس ، فلا تبدو قامتها أكثر طولاً منه بالكعب العالي .
وضعت العروس رجوة آل سيف تاجاً ناعماً مرصّعا بالماس صنع خصيصا لها، حُفرت عليه عبارة رجوة من الله، مع أقراط ماسية متدلية، فيما لم تزّين رقبتها بأي عقد تماشياً مع الإطلالة البسيطة والناعمة التي تعبّر عن شخصيتها .


وقد اعتمدت العروس تسريحة ناعمة منسدلة مع تموجات خفيفة ، واختارت المكياج الخفيف الذي خلا من الألوان وبدا أقرب إلى الطبيعة لتستحق رجوة آل سيف لقب " العروس الراقية " البعيدة تماماً عن المبالغة في كل شيء .

الإطلالة الثانية لرجوة آل سيف


رجوة آل سيف  والفستان الثاني من دولتشي أند غابانا
أطلت العروس رجوة آل سيف بفستان ثانٍ خلال حفل الإستقبال الذي اقيم في قصر الحسينية قبل العشاء ، حيث اختارت فستاناً أبيض من دولتشي أند غابانا تميز بالورود والقفازات الطويلة ، فيما اعتمدت تسريحة مرفوعة ناعمة مع بعض الخصلات المنسدلة من الأمام . وأبقت على الأقراط نفسها التي ظهرت بها مع فستان الزفاف الأول .

مفاتيح
زيجات المشاهير
العروس
عائلات ملكية
رجوة آل سيف
الأمير حسين بن عبد الله
مواضيع ذات صلة