ياسمين صبري
2023-08-14
الضّفائر الطّويلة لا تستغني عنها النجمات في صيف 2023
منى بركات
تواصل تسريحة الضّفائر الطويلة صيحتها الّتي لا تنتهي، حتّى في هذا الصّيف، فهي من أكثر التّسريحات الّتي تستهوي النّجمات. ويمكن ترجيح سبب اختيارهنّ لهذه التّسريحة، خصوصاً في فصل الصّيف، هو أنّها تتلاءم مع الطقس الحار والمناسبات الصيفية في الهواء الطلق . بالإضافة إلى أنّها تسريحة سهلة ولا تتطلّب مصفّف شعر لتنفيذها، إذ يمكن القيام بها في المنزل. كما  يمكن اعتمادها كتسريحة نهارية وليلية .
إليكم أبرز النّجمات، العرب والأجانب، اللّواتي اعتمدن هذه التّسريحة مؤخّراً.

درّة زرّوق


درّة زرّوق 
أطلّت درّة زروق على متابعيها بإطلالة الضّفيرة الطّويلة، وذلك خلال حضورها مهرجان العلمين الجديدة في مصر. وقد نسّقت درّة مع تسريحة الشّعر هذه فستاناً أبيض، طويلاً وضيّقاً، مع صندل  وحقيبة باللّون الفضّي.

ياسمين صبري


ياسمين صبري 
يبدو أنّ هذه التّسريحة هي المفضّلة عند ياسمين صبري خلال فصل الصّيف، فقد ظهرت بها لمرّاتٍ عدّة. وكان آخرها، عندما نشرت مجموعة من الصّور على انستغرام وهي تعتمد الضّفيرة الطويلة كذيل الحصان. وكان من اللّافت وضعها زهرة بيضاء أيضاً على شعرها.

كيم كارداشيان


كيم كارداشيان 
بالنّسبة لكيم كارداشيان، فهي تعتمد هذه التّسريحة منذ سنوات، وقد اشتهرت بها. وقد شاركت كيم متابعيها على انستغرام بصورة من داخل سيّارتها مع ضفيرة طويلة منسدلة على كتفها.

كارن وازن


كارن وازن 
اختارت كارن وازن الضفيرة الطويلة في إحدى إطلالاتها، وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً ومشكوكاً بالحبيبات البرّاقة عند منطقة الصّدر والأسفل. كما وضعت نظّارات شمسيّة من ماركتها، فبدت جذّابة جدّاً.

كاميلا كويللو


كاميلا كويللو 
اعتمدت كاميلا كويللو تسريحة الضّفيرة الطّويلة مع إطلالة كاجويل، عبارة عن كارغو وكروب توب شفّافة مقطّعة بالأسود. وذلك خلال حضورها أحد السّباقات في موناكو.

ميريام فارس


ميريام فارس 
من داخل المسبح خلال إجازتها الصيفية ، اختارت ميريام فارس الضّفيرة الطّويلة مع العلم أنّها غالباً ما تعتمدها بعيداً عن تسريحة الشعر المنفوش التي تشتهر بها .

جويل ماردينيان


جويل ماردينيان 
استعادت جويل ماردينيان، بمجموعة من الصّور، مع متابعيها على انستغرام إحدى إطلالاتها من مدينة كان الفرنسية، وقد ظهرت بتسريحة الَضفيرة الطّويلة.

مفاتيح
تسريحات وشعر
تسريحات شعر النجمات
ميريام فارس
ياسمين صبري
درة رزوق
كيم كارداشيان
كارن وازن
مواضيع ذات صلة