أحدث تسريحات النجمات للشعر الطويل والقصير
أماري حداد

غالبا ما تلجأ النجمات إلى التغيير في مظهرهن سواء بصورة جذرية أم عادية ، ويعمدن إلى التنويع في طرق المكياج وتسريحات الشعر والقصات .ويشاركن جمهورهن مراحل التغيير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ولا سيما تيك توك وإنستقرام.

ماغي أبو غصن في تسريحة غجرية

وآخر التسريحات التي لفتت الأنظار ، كانت تسريحة ماغي أبو غصن في احتفالات نهاية العام 2022 ، حيث اعتمدت تسريحة بوهيمية غجرية مع ضفيرتين بأنامل المزين ميشال ليون . وشاركت جمهورها في لقطات مرحة من داخل الصالون .وأحدثت التسريحة تغييرا في إطلالتها حيث بدت أكثر عصرية وشبابا .

ديمة قندلفت في تسريحة الشعر القصير

تميزت ديمة قندلفت في مسلسل ستيلتو الأخير بتسريحات الشعر القصير ، التي تصلح للمناسبات وللأيام العادية. وفي موازاة ذلك ، نشرت مقاطع فيديو عدة لديمة قندلفت على انستقرام في صالونات الشعر وهي تظهر بتسريحات جديدة لافتة ، كان آخرها في صالون طوني مندلق حيث بدت في تسريحة عصرية جميلة بشعر قصير كاريه متدرّج.

كاريس بشار في تسريحة شعر قصير

لفتت الممثلة كاريس بشار الأنظار بتسريحات الشعر الطويل الناعمة في مسلسلي "كسر عضم " و"ستيلتو" ، ولكنها قامت بتغيير جذري ومفاجىء حيث اعتمدت قصة شعر قصيرة على يد مزينة الشعر فاديا مندلق أخيرا ، وغيّرت "اللوك " تماما .وقد أثنى المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي على تسريحتها ولاقت القصّة الجديدة استحسان الشابات .

شاهدوا الفيديو :



تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي  :

https://m.facebook.com/people/Neetajnet

https://www.instagram.com/neetaj_celebrities/?hl=en


مفاتيح
تسريحات
تسريحات وشعر
تسريحات شتاء 2023
تسريحات شعر النجمات
مواضيع ذات صلة