الضفائر المجدولة موضة شتاء 2023
منى أيوب
تبحث الفتيات عن تسريحات شعر عملية ومناسبة. وفي شتاء 2023، تبرز تسريحات وموديلات الضفائر الكلاسيكية منها والمتجددة. الضفائر بأشكالها ومختلف أحجامها تغزو مسارح الموضة وعروض الأزياء العالمية.كما تعد تسريحة سهلة، لأنك لن تحتاجي إلا
إلى ربطة شعر وفرشاة. اعتمدي تسريحة خارجة عن المألوف بتطبيق إحدى تسريحات الضفائر التالية :

الضفائر المجدولة الرفيعة




اعتمدي الضفائر الرفيعة التي تؤطر الوجه من كل جانب . أما بقية الشعر ،فيكون على طبيعته بطريقة ناعمة منسدلاً على الأكتاف وأسفل الظهر. هذه الصيحة شبابية وهي من وحي Altuzarra. وهي تصفيفة شعر بسيطة ومليئة بالأنوثة.


الضفائر الرفيعة والمتعددة

اعتمدي أسلوب الضفائر المتعددة المجدولة والمنسدلة على الجبين. هي تسريحة يومية وعصرية، مستوحاة من عروض Coach الأخيرة.

الضفائر المجدولة والجانبية

اعتمدت دار Anna mason تسريحة الضفائر الجانبية على جهتي الأكتاف بخصل عريضة، واعتبرت طريقة ملفتة مع الفرق الوسطي والعريض.

الضفائر المزدوجة والعريضة


هي تسريحة شعر عصرية،حيث الضفائر المزدوجة والعريضة مرفوعةإلى الوراء، بطريقة منسدلة على الظهر. استوحيت هذه التسريحة من عرض 1ACT NO.

شعر مجدول مع السنبلة الرفيعة

تبدأ هذه التسريحة من فروة الرأس وتنسدل إلى أسفل الظهر. هذه الضفائر هي خصل رفيعة مسحوبة للخلف و بطريقة إظهار الفراغات البارزة بين الخصل. هذه الإطلالة النهارية هي من وحي Bronx and banco .

شعر مجدول مع السنبلة العريضة


هذه التسريحة مناسبة للشعر الطويل، وهي خصل جانبية تأتي على جهتي الأكتاف. وهي من وحي دار Studio 189 حيث تنسدل الخصل العريضة على الأكتاف ،لنلاحظ فيما بعد الفرق الوسطي والعريض.

شعر مجدول مع السنبلة الهندسية



تسريحة جريئة ومتميزة، تعتمدها الفئة الشبابية لإطلالة كاجوال. هذه الطريقة الملفتة هي ضفائر تبدأ من فروة الرأس لتنسدل على الظهر بطريقة مترابطة وهندسية. التسريحة هي من عروض أزياء First Nation’s Fashion.

الضفائر المجدولة الافريقية


تم انتقاء هذه الصيحة الجريئة من وحي دار Schiaparelli . و هي عبارة عن ضفائر أفريقية رفيعة مسحوبة من أعلى الرأس. ثم يتم ربط هذه الخصل المترابطة بشكل كعكة منخفضة.

الضفائر المجدولة والأكسسوار

تداخلت الأكسسوارات مع تسريحات الضفائر لتزيّنها . هذه الإطلالة الشبابية والمشرقة تمت استعارتها من دار Bronx and banco.

ضفائر مجدولة مع الكعكة



هذه التسريحة هي مزيج من ضفائر الأكسسوار والشعر المجدول. يمكن تطبيقها بالضفائر الهندسية المترابطة على الجهة الخلفية. تتداخل الحبال الملونة مع الشعر المجدول لتشكيل كعكة في الوسط. هذه التسريحة من وحي دار Christian siriano .

ضفائر مجدولة مع ذيل الحصان



هي إحدى  الإطلالات الكلاسيكية المستوحاة من دار Alexis mabille. هذه التسريحة تبدأ من حدود الرقبة، لتصبح فيما بعد رفيعة كذيل الحصان.

مفاتيح
تسريحات
تسريحات شتاء 2023
مواضيع ذات صلة