2023-07-06
تباهي ببشرة متألقة هذا الصيف مع منتجات إيليمس Elemis

تشارك إيليمس، وهي شركة رائدة في عالم المنتجات الراقية للعناية بالبشرة، المنتجات الصيفية الأساسية المصممة خصيصاً لكي تمنحك أفضل إشراقة على الإطلاق. وسواء كنت تخططين للذهاب في رحلة استوائية أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس أينما كنت، ستعزّز هذه المنتجات المصممة بعناية الخبراء مغامراتك في فصل الصيف.

وفي المقام الأول لدينا المنتج الأكثر مبيعاً من إيليمس وهو كريم بروكولاجين مارين للوجه مع حماية ‎SPF30‎ من الشمس، الذي لا بد من الحصول عليه إذا كنت من المشجعين على العناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس. ودّعي أي قلق قد يساورك حيال التعرّض لحروق الشمس ورحّبي ببشرة جميلة ومشرقة في الصيف. وللحصول على تجربة شاملة ومرهفة، تقدّم لك إيليمس زيت زهور الفرنجباني والمونوي للجسم. يُعد زيت الجسم هذا مثالياً لاستعادة الحيوية والإشراقة بعد تمضية يوم طويل تحت أشعة الشمس. ولإكمال أفضل روتين مشرق لفصل الصيف، تقدّم لك إيليمس مقشر الجسم المنعش. يمنح هذا المقشر النعومة لبشرة جسمك ويعدّها للتسمير.

كريم بروكولاجين مارين للوجه مع حماية ‎SPF30‎ من الشمس


أحدث كريم بروكولاجين مارين للوجه منذ إطلاقه عام 2003، تغييراً جذرياً في عالم العناية بالجمال. ومع معدّل بيع كريم واحد كل تسعة ثوان في العالم، حصد كريم بروكولاجين مارين للوجه أكثر من 30 جائزة. يشتهر كريم بروكولاجين مارين للوجه بتركيبة من الجل والكريم، وبرائحة رقيقة، وبتحقيق نتائج مذهلة، ويمزج بين المكوّنات النشطة وأحدث ما تقدّمه العلوم. كريم بروكولاجين مارين للوجه مع حماية ‎SPF30‎ من الشمس الجديد هو عبارة عن مرطب يومي مع الحماية من أشعة الشمس التي تحتاجين إليها، والقوة التي تريدينها، والبنية التي ستعشقينها. وأخيراً، ستحصلين على كريم حماية من الشمس لا يشبه الكريمات الباقية. يوفر فعالية شدّ البشرة وتقليل التجاعيد عينها التي يتميز بها الكريم الأصلي، ولكن بتركيبة كريم جل خفيفة للغاية.
• حماية كاملة من النواحي كافة: حماية شاملة من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB مع حماية ‎SPF30‎ من الشمس + حماية غنية بمضادات الأكسدة
• تركيبة خفيفة تمتد بسهولة على البشرة، وتتغلغل داخلها بسرعة
• مرطب مثالي مع حماية ‎SPF30‎ من الشمس يمكن استخدامه تحت المكياج
• لا يترك خطوطاً أو رواسب رمادية اللون على الإطلاق

زيت زهور الفرنجباني والمونوي للجسم


هو زيت للجسم والشعر والأظافر،يتغلغل زيت الجسم الاستوائي بسرعة داخل البشرة ليوفر ترطيباً فائقاً للبشرة الجافة، أو شديدة الجفاف. تتم صناعة زيت المونوي على الشواطئ المرجانية في الجزر البولينيزية بطريقة تقليدية تتناغم مع معايير الطبيعة، أي عبر نقع زهور الفرنجباني في زيت جوز الهند. يمنحك أقصى درجات الترطيب، ويحمي البشرة الجافة من الجذور الحرة. يمنح بشرتك ملمس الحرير، ويتغلغل بعمق داخلها. يفوح برائحة زهرة الفرنجباني المميّزة. ضعيه بعد الاستحمام على بشرة مبلّلة، ودلّكيه على كامل الجسم. ضعيه بشكل مكثف على اليدين والقدمين للحصول على تدريم مرطّب للأظافر.

مقشر أملاح بزهور الفرنجباني والمونوي للجسم


يقشّر ويمنح النعومة. تعمل الأملاح الغنية بالمعادن وزهرة الكركديه على تنظيف البشرة وتقشيرها، فيما يساعد زيت المونوي التاهيتي الاستوائي وزهور الفرنجباني في حفظ الترطيب داخل البشرة. وتفوح البشرة برائحة ناعمة. يذوب هذا المقشر الفاخر المعزز بالأملاح عند ملامسته البشرة، ليمنحها النعومة والتغذية. كما تعمل الأملاح الغنية بالمعادن وزهرة الكركديه على تنظيف البشرة وتقشيرها، فيما يساعد زيت المونوي التاهيتي الاستوائي وزهور الفرنجباني في حفظ الترطيب داخل البشرة. وتفوح البشرة برائحة ناعمة.


مفاتيح
عناية بالبشرة
مواضيع ذات صلة
Color Joy تضيف جمالاً ساحرًا إلى روتين العناية بالشعر والبشرة
نادين نجيم تشوّق جمهورها لعلامتها الخاصّة من مستحضرات التجميل
سامر خزامي يفتتح أوّل عنوان لماركته الخاصة في لبنان
"ماكياج توابل اليقطين" يغزو تيك توك ونصائح حول استخدامه
متجر لوكسيتان أون بروفانس الإفتراضي بمناسبة الأعياد
د. روي مطران: "البيوستيمولايتينغ "هو ترند اليوم في عالم التجميل
لوكسيتان تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بهذا الفيديو
بوتوكس باربي Barbie Botox أحدث صيحة تجميلية على تيك توك !
تجنّبي هذه الأخطاء عند العناية ببشرتك
شارلوت تيلبيري وديزني في تعاون ساحر وجديد!
10 موديلات طلاء أظافر الأكثر رواجاً في صيف 2023
خبير طلاء أظافر جنيفر لوبيز ينصح بهذه الصيحة Rich Girl Manicure
خطوة خطوة للحصول على طلاء أظافر هايلي بيبر في كوتشيلا
بسنت شوقي نجمة الحملة الإعلانية لشارلوت تلبوري
ميسون هلال تجمع بين التجميل وتقليد الشخصيات وتقول :هذه الفنانة أتعبتني !
دليل هدايا عيد الفطر من أفخم العطور النسائية
شارلوت تلبوري تعلن عن سلسلة يوتيوب رمضانيّة جديدة!
10 نصائح لبشرة نضرة في رمضان
أبرز صيحات مكياج أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024- 2023
جيرلان Guerlain تحتفي بقارورة النحل في رحلة تصويرية عبر الزمن
مستحضرات عناية بالبشرة في حيّز الاستعمال الدّائم واليومي
وداعاً للجفون المترهّلة مع هذه الكريمات
أسباب وعلاج الهالات السوداء تحت العين
أفضل 7 عطور نسائيّة لهذا الشّتاء
ثلاث وصفات سحريّة لتبييض البشرة
د. روي مطران : تحديد الوجه أكثر التقنيات إقبالا
ما لا تعرفونَه عن "الزّيت المُعجزة"!