بسنت شوقي نجمة الحملة الإعلانية لشارلوت تلبوري
2023-04-18
بسنت شوقي نجمة الحملة الإعلانية لشارلوت تلبوري

تُطلق شارلوت تلبوري، فنانة مكياج النجوم ومؤسِّسة شارلوت تلبوري بيوتي، الحملة الإعلانية الساحرة والجديدة! للعيد واحتفالاً بانتهاء شهر رمضان. أما نجمة هذه الحملة الإعلانية فهي الممثلة المصرية بسنت شوقي.

علاقة طويلة الأمد بين بسنت شوقي وشارلوت تلبوري

أبصرت شوقي النور في القاهرة، ولعبت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية، من بينها" ليه لأ"،" بعلم الوصول" و"ونسني"، وفي أفلام سينمائية مثل "تراب الماس" وغيرها . تربط علاقة طويلة الأمد  بين شوقي و شارلوت تلبوري بيوتي، كما أنها عملت مع العلامة التجارية على عدد لا يحصى من الإطلالات للسجادة الحمراء، جلسات التصوير والفعاليات!

إطلاق علبة هدايا Crescent Moon Beauty ونسخة ماء البارفان Scent of Dream المحدودتان

كذلك، ستشهد هذه الحملة الإعلانية إطلاق علبة هدايا Crescent Moon Beauty المحدودة والجديدة من شارلوت، بالإضافة إلى إعادة إطلاق النسخة المحدودة من ماء البارفان Scent of Dream  الحائز على جوائز والحصري لمتاجر Beauty Wonderland لشارلوت تلبوري في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت. ووحدهم فقط العملاء في الشرق الأوسط سيتمكنون من شراء هاتين الهديتين للعيد!
علبة هدايا CRESCENT MOON BEAUTY المحدودة والجديدة
بتصميمها لتحقيق أحلام الجميع في الجمال، سيتمكن العملاء من الاختيار من بين رموز شارلوت فائقة الشحن للعناية بالبشرة والساحرة للمكياج، من بينها مرطب البشرة المميّز Magic Cream وأحمر الشفاه الحائز على الجوائز Matte Revolution بلون Pillow Talk Medium – النسخة الأكثر طلباً عليها من لون Pillow Talk المحبوب عالمياً بالظل الزهري-الطبيعي، والمثالي للبشرة المتوسطة إلى الداكنة.

ماء البارفان SCENT OF A DREAM


 SCENT OF A DREAM 
ستتمّ إعادة إطلاق ماء البارفان SCENT OF A DREAM من شارلوت تلبوري بشكل حصريّ للعملاء في الشرق الأوسط من أجل تقديمه هدية في العيد. وكعطر فريد من نوعه من الزهور مع نفحات خلاّبة من الليمون، الدراق، التوبيروز والياسمين، يمثل الهدية المثالية لتحقيق الأحلام في الجمال، والمصممة لجذب الحب، الضوء، القوة والطاقة الإيجابية .

MAGIC CREAM: الكريم الأعلى مبيعاً من شارلوت والحائز على جوائز


MAGIC CREAM 
 يشكّل كريم الترطيب المميّز من شارلوت، Magic Cream، الهدية المثالية لكل شخص عزيز . اشتروا واحداً وانقشوا عليه اسماً أو رسالة بفضل خدمة وضع اللمسة الشخصية الساحرة والمجانية في متاجر Beauty Wonderlands لشارلوت، أو اهدوا وعاءً بحجم ملائم للسفر كجزء من أسرار الجمال الثمانية في علبة هدايا Crescent Moon Beauty الخاصة بكم.
Magic Cream من شارلوت هو كريم مرطِّب فوري للبشرة، محبوب من قِبل عارضات الأزياء، النجمات والخبراء لنتائجه المتألقة وسحره الرائع كأساس للمكياج. وبفضل دعمه بمصفوفة Magic 8 من شارلوت المتميّزة بمكوّنات مدعومة بالبحوث، من بينها حمض الهيالورونيك وفيتامينات C + E وBioNymph Peptides، تصبح البشرة مرطّبةً أكثر بثلاث مرّات بعد ساعة واحدة فقط! يتم بيع منتج واحد من كريم Magic Cream من شارلوت كل دقيقة حول العالم!

أحمر الشفاه MATTE REVOLUTION بلون PILLOW TALK MEDIUM


PILLOW TALK
 يعد امتياز Pillow Talk لشارلوت المحبوب عالمياً والمفضّل لدى المشاهير والنجمات، من سلمى حايك وأمل كلوني، إلى كيت موس وبيلا حديد. ويُعتبر أحمر الشفاه Matte Revolution بلون Pillow Talk Medium النسخة الأكثر طلباً  من Pillow Talk المميّز، الأصلي والزهري-الطبيعي مع ظل أكثر عمقاً ونضارة بلون الكريم، والمثالي للبشرة المتوسطة إلى الداكنة. تمتاز تركيبة Matte Revolution، الحائزة على جوائز مع ألوان مختارة تحاكي أصباغ الشفاه الطبيعية، بغناها بمستخلصات الأوركيدة والبكسة الأورلانية (Lipstick Tree) المغذية وبالأصباغ العاكسة للضوء، مما يجعل الشفاه أكثر سلاسة ونعومة في حين تبدو أيضاً أكثر امتلاءً. سيكون Pillow Talk Medium متوفراً للشراء كجزء من علبة هدايا Crescent Moon Beauty الجديدة!

علبة هدايا Crescent Moon Beauty متوفّرة في متاجر Beauty Wonderlands

اكتشفي هدايا للعناية بالجمال سهلة الاستخدام والاختيار مع علبة هدايا Crescent Moon Beauty الجديدة! قدّمي البشرة الساحرة كهدية مع كريم Magic Cream الشهير عالمياً من شارلوت، وحققي أحلامك بالجمال مع ماء البارفان Scent of a Dream الحصري من شارلوت. استمتعي بهدايا مخصصة ومغلفة بشكل مثالي في متاجر Beauty Wonderlands مختارة عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط!


مفاتيح
مكياج
رمضان 2023
مواضيع ذات صلة
Color Joy تضيف جمالاً ساحرًا إلى روتين العناية بالشعر والبشرة
نادين نجيم تشوّق جمهورها لعلامتها الخاصّة من مستحضرات التجميل
سامر خزامي يفتتح أوّل عنوان لماركته الخاصة في لبنان
"ماكياج توابل اليقطين" يغزو تيك توك ونصائح حول استخدامه
متجر لوكسيتان أون بروفانس الإفتراضي بمناسبة الأعياد
د. روي مطران: "البيوستيمولايتينغ "هو ترند اليوم في عالم التجميل
لوكسيتان تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بهذا الفيديو
بوتوكس باربي Barbie Botox أحدث صيحة تجميلية على تيك توك !
تجنّبي هذه الأخطاء عند العناية ببشرتك
شارلوت تيلبيري وديزني في تعاون ساحر وجديد!
10 موديلات طلاء أظافر الأكثر رواجاً في صيف 2023
تباهي ببشرة متألقة هذا الصيف مع منتجات إيليمس Elemis
خبير طلاء أظافر جنيفر لوبيز ينصح بهذه الصيحة Rich Girl Manicure
خطوة خطوة للحصول على طلاء أظافر هايلي بيبر في كوتشيلا
ميسون هلال تجمع بين التجميل وتقليد الشخصيات وتقول :هذه الفنانة أتعبتني !
دليل هدايا عيد الفطر من أفخم العطور النسائية
شارلوت تلبوري تعلن عن سلسلة يوتيوب رمضانيّة جديدة!
10 نصائح لبشرة نضرة في رمضان
أبرز صيحات مكياج أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024- 2023
جيرلان Guerlain تحتفي بقارورة النحل في رحلة تصويرية عبر الزمن
مستحضرات عناية بالبشرة في حيّز الاستعمال الدّائم واليومي
وداعاً للجفون المترهّلة مع هذه الكريمات
أسباب وعلاج الهالات السوداء تحت العين
أفضل 7 عطور نسائيّة لهذا الشّتاء
ثلاث وصفات سحريّة لتبييض البشرة
د. روي مطران : تحديد الوجه أكثر التقنيات إقبالا
ما لا تعرفونَه عن "الزّيت المُعجزة"!