بلقيس فتحي
2023-07-06
أحدث إطلالات النّجمات العرب في أسبوع الموضة في باريس
منى بركات

لم تكن منصّات العروض وحدها محطّ الأنظار في أسبوع الموضة الباريسي فحسب، بل إطلالات النّجمات العرب اللّواتي حضرن بعض العروض. وقد تميّزت إطلالاتهنّ ببساطتها الّتي انعكست تالّقاً وأناقة بتوقيع أشهر الماركات العالمية . وفي ما يلي سوف نستعرض لكم أبرز إطلالات النّجمات في اسبوع الموضة اللواتي احتلت صورهن تطبيق انستغرام  مع كامل التّفاصيل.

بلقيس فتحي... والأبيض النّاصع


بلقيس فتحي 
أطلّت الفنانة  بلقيس فتحي بفستانٍ طويل بالأبيض النّاصع من دار العلامة العريقة Valentino لدى حضورها عرض مجموعة فالنتينو. ورغم بساطة الفستان،  إلاّ انّه تميّز بشكله المُلفت عند العنق والكتفين. واكتفت بلقيس  بوضع أقراط كبيرة مع رفع الجزء الأمامي من شعرها،  لتكتمل الإطلالة الناعمة .


كما وظهرت في إطلالة ثانيةً بالأبيض أيضاً، لكن بفستان قصير هذه المرّة ، واعتمدت رفع شعرها بالكامل. كما اختارت حذاء فالنتينو الشهير باللون البيج  .

ديالا مكّي... بإطلالات عصريّة

ديالا مكّي 
ظهرت مقدمة البرامج ديالا مكّي بإطلالة باللّون الأخضر،من خلال جاكيت  بلايزر طويلة مع فستان  قصير مفتوح عند الخصرمن تصميم إيلي صعب. ونسّقت معه حذاء  مفتوحاً من Ferragamo وحقيبة باللّون الأزرق. وقد وثّقت ديالا لمتابعيها كافّة العروض الّتي حضرتها لحظة بلحظة ، ومن بينها عرض سكياباريلي.

كما وأطلّت مرّة أخرى على مقربة من برج إيفل بفستانٍ أسود من توقيع كارولينا هيريرا منفوش عند الخصرمع حذاء أحمر من Gianvito Rossi.

درّة زروق... بين الكلاسيكي والعصري


درّة زروق 
ارتدت الممثلة  درّة زروق خلال حضور عرض جورج حبيقة فستاناً زهرياً ناعماً وأنيقاً في الوقت عينه من توقيع المصمم نفسه . تميّز الفستان بطوله الكلاسيكي وفتحة عند الظّهر مع الأكمام المنسدلة. كما واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.


أمّا في إطلالتها الثّانية لحضور عرض المصمم اللبناني طوني ورد، فاختارت درة  درّة إطلالة عصريّة. وهي عبارة عن قميص أبيض وتنورة ماكسي سوداء فضفاضة مع حزام مزيّن بالأحجار.

 يارا النّملة... والخروج عن المألوف


يارا النّملة 
أطلّت  خبيرة التجميل السعودية والإنفلونسر يارا النّملة،خلال حضورها عرض دار سكياباريلي في أسبوع الموضة في باريس ، بفستانٍ غريب يعض الشّيء. يتألّف من جزئين، الجزء العلوي بقماش الساتان الأبيض ، أمّا الجزء السّفلي فهو كناية عن تنورة متصلة  بلون البيج مع كشاكش ناعمة  عند الخصر، ممّا أضفى على الإطلالة طابعاً غير مألوفٍ.

ميمي الأبيض...بإطلالات شبابية


ميمي الأبيض 
تحرص مصممة المجوهرات ميمي الأبيض على حضور معظم عروض أسبوع الموضة الباريسي ، وقد شوهدت بإطلالة  لافتة من توقيع جورج حبيقة، تتألف من تنّورة مع كروب توب مشكوكتين بالأحجار مع كاب طويلة  فوقهما.

وفي إطلالة ثانية، اختارت ميمي سروالا ً مع قميص بقصّة جيلية باللّون الأبيض من توقيع ألكسندر فوتييه. وتميّزت إطلالتها بحقيبة اليد المشكوكة الّتي كانت تحملها من روزنتيكا. بالإضافة لمجوهرات من تصميمها.

سينتيا صموئيل...بإطلالة مميّزة


سينتيا صموئيل 
حلّت  سينتيا صموئيل ضيفة على عرض جورج حبيقة في أسبوع الموضة ، وظهرت بإطلالة مميزة من توقيع المصمم نفسه كناية عن فستان قصير مع وشاح طويل من ثلاثة ألوان أزرق داكن ، أصفر والكشكش الفضّي.

إليسا... في عرض إيلي صعب


إليسا 
حضرت إليسا في أسبوع الموضة وتحديداً في عرض صديقها المصمم إيلي صعب. حيث ظهرت بفستان أسود قصير مع حزام على الخصر واأكمام منفوشة من توقيع إيلي صعب .

غادة عبد الرازق...بإطلالة مفعمة بالأحمر


غادة عبد الرازق برفقة المصمّم ستيفان رولاند 
ظهرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بفستان طويل باللّون الأحمر خلال حضورها عرض ستيفان رولاند. وتميّز فستانها بفتحة عند القدمين مع  جوارب عالية وحذاء باللّون الأحمر.

جيسيكا عازار...في غاية الأناقة


جيسيكا عازار 
حضرت المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار عرض المصمم  جورج حبيقة، واختارت  فستاناً أسود كلاسيكياً مع دانتيل عند الصّدر وفتحة عند الظهر وحقيبة يد ميني خضراء .


كما وحلت ضيفة  أيضاً في عرض ألكسندر فوتييه، حيث اعتمدت إطلالة كاملة باللّون الأبيض، وظهرت في بنطلون فضفاض وجاكيت مع حزام على الخصر.

مفاتيح
أزياء
مشاهير العرب
فالنتينو
درة رزوق
بلقيس
إيلي صعب
أسبوع الموضة
إطلالات النجمات
Schiaparelli
إليسا
جورج حبيقة
مواضيع ذات صلة
خيرية أبو لبن في جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي
نجمات الصف الأول في عروض أسبوع الموضة الباريسي وميريام فارس في إطلالة صادمة
إطلالات عربية في مهرجان البندقية السينمائي ولا مفاجآت على السجادة الحمراء!
إطلالات النجمات في عرض مايكل سينكو في مهرجان العلمين
أناقة الملكة رانيا أم العريس في حفل زفاف الأمير حسين ورجوة آل سيف
"كاريزما" نجوى كرم بإطلالات خارجة عن المألوف
بين بريق الماس والأضواء إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان
البلايزر البيضاء على طريقة النجمات ونصائح لأجمل الإطلالات
نجمات حفل Met Gala 2023 يكرمّن كارل لاغرفيلد بالأبيض والأسود
10 إطلالات نجمات دخلت التاريخ في أرشيف حفل Met Gala
اِستوحي من عباءات النّجمات أناقتك في شهر رمضان
إنستغرام يشهد تغييراً صادماً في سلوك المشاهير ...إعترافات وإطلالات مفاجئة!
تصويت VOTE : من هي صاحبة أفضل إطلالة في حفل أوسكار 2023؟
إطلالات كأس السعودية 2023 تحت عنوان إحياء التراث وفن العمارة
أناقة نجمات حفل جوائز بافتا 2023 وكيت ميدلتون في إطلالة مكرّرة
حفل جوائز بريت 2023 ومفاجآت السجادة الحمراء
إطلالات النجمات باللون الأحمر اخترنا لكِ أجملها
إطلالات نجمات حفل غرامي أواردز ال65 بين الغرابة والجمال
نجمات حفل "ليلة الأرض " يملأن الرياض غناءً وأناقة
إطلالات رزان جمال بطلة مسلسل " الثمن " بين الرقّي والبساطة
10 نجمات خطفن الأنظار في حفل JOY AWARDS
حقائب "الميني" الصغيرة IT BAGS خيار النجمات المفضّل