عائلة ميريفوني
2024-02-11
برازيلية تزوجت دمية وأنجبت 3 دمى من الخرقة !
ميريفوني روشا مورايس،سيدة برازيلية (37 عاماً ) ، تصدرت عناوين الأخبار سابقاً لكشفها عن تفاصيل علاقتها مع مارسيلو وزواجها منه  في العام 2018 . ومارسيلو- لمن لا يعلم - دمية مصنوعة من الخرقة بالحجم الطبيعي، لذلك يبدو الأمر ضرباً من الجنون ، ولا سيما عندما تعلن ميريفوني عن ولادة 3 أولاد من الدمى وكأنها تزف خبر ولادة أطفال حقيقيين من البشر . أمّا أولادها الدمى فهم: مارسيلينيو البالغ من العمر عاماً واحداً ، والتوأم "الحديثا الولادة" وهما مارسيلا وإميليا. تقول المرأة الغريبة الأطوار أن الحياة العائلية معقدة ، وتربية 3 أطفال عملية ليست سهلة على الإطلاق .


وتضيف قائلة أنها تتقاسم الواجبات مع زوجها وتشعر بالكثير من العاطفة تجاه أولادها وزوجها "الدمى". وتقول :"في الحياة اليومية، لدّي أنا ومارسيلو الكثير من المهام مع الأطفال الجدد، بالإضافة إلى رعاية طفلنا الأول. وحتى عندما أشعر بالتعب، فهو يساعدني على الاستحمام وتناول الطعام والنوم". وتتحدث بلسان زوجهاحيث تكشف أنه يشعر بالإرهاق في ممارسةواجباته ، وأنّ النفقات كبيرة أيضاً ،وعليه أن يدفع ثمن الطعام والملابس والإيجار والماء والكهرباء والأدوية." وتضيف ميريفوني، قائلة لصحيفة الدايلي المايل: "حلمي الآن هو شراء منزل ، ومنذ حفل زفافنا في عام 2018، كنت أتصفّح الإنترنت كل يوم بحثاً عن منزل لعائلتي ولن استسلم أبداً ."شهدت العلاقة بين الزوجين العديد من التقلبات والتحولات على مدى العامين الماضيين، من شائعات الخيانة إلى عمليات الاختطاف. وفي العام الماضي، استضاف الزوجان حفلًا للكشف عن جنس المولود في منزلهما، وسط 40 شخصاً من أفراد العائلة والأصدقاء.


الكشف عن جنس الدمى!

وفي مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية ميريفوني ومارسيلو واقفين أمام بالونين وردي وأزرق في انتظار الكشف بالدخان الملوّن عن جنس المولود ليومض بعد قليل الدخان الوردي ،ويعلو صراخ ميريفوني وهي تقفز من الفرح ! ويبدو احتفال العائلة طبيعياً للغاية حيث شوهد أصدقاء الزوجين وهم يحتفلون ويرقصون أيضاً، فيما ظهر في الفيديو ابنهما البكر وهو دمية من الخرقة ، وهو جالس في أحضان أحد الضيوف وكأنه يتابع الحفل  مثل أي طفل عادي .
وهذا ليس أول ظهور علني للعائلة ، ففي الواقع، لقد تصّدروا عناوين الأخبار عدة مرات خلال السنوات الماضية نتيجة لحياتهم غير التقليدية.
في بداية نوفمبر عام 2023، شاركت ميريفوني صورًا لنفسها أثناء إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية للجنين التوأم، حتى أنها شوهدت وهي تتصّفح الصور، ونشرت  صور حبلها الكاذب وهي في أشهر متقدمة ! قبل ذلك ، كشفت ميريفوني عن تعرضها للخيانة حيث زعمت أن زوجها مارسيلو يخونها للمرّة الثانية!  وقالت:" لقد اكتشفت ذلك عندما أرسل لي زوجي رسالة ذات مساء يخبرني من خلالها إنه يخونني. غضبت للغاية منه وجعلته ينام على الأريكة عقاباً على فعلته ."
ولا تكف ميريفوني عن صنع الأحداث من بنات أفكارها ومخيلتها المريضة ، حيث زعمت أيضاً أن طفلها مارسيلينيو كان محتجزاً كرهينة من قبل خاطفين طالبوا بمبلغ 161 جنيهًا إسترلينيًا مقابل إطلاق سراحه. وبينما كانت تنتظر سماع أخبار عن مكان وجود ابنها الرضيع، نشرت مقطع فيديو على تطبيق TikTok ظهرت فيه، وهي تضع منشورات في الحي الذي تقطنه تحّث الناس على الإدلاء بأية معلومات إذا توافرت لديهم . وكشفت الأم ، التي تركت العمل أثناء بحثها عن ابنها، أنها تشعر بالرعب بعد تلقيها مقطع فيديو لابنها يجلس في زاوية مبنى مهجور. وبعد فترة وجيزة ، ظهر مارسيلينو بشكل مفاجىء في منزل والديه ،حيث شوهد في حفل استقبال شقيقتيه التوأم .  قصة ميريفوني قد تبدو أشبه بفيلم كرتوني من عالم ديزني ، ولكنها قصة حقيقية حلقاتها لا تنتهي وفصولها أقرب إلى الخيال.إمرأة تعيش مع عائلة دمى من صنعها وتصدق أنهم بشر من لحم ودم .

مفاتيح
غرائب العالم
مواضيع ذات صلة